مدونة حامد أدم

مدونة حامد أدم
حامد أدم للبرمجيات

سجل في الموقع لتكون من ضمن المدونين

سجل الأن

خدمة شاركـ دوت كوم



تعلن مدونـــة حامــد أدم عن فتح منظومـــة خدمــة شـــاركــ  دوت كــوم الأحــد القــادم بإذن الله بتاريخ الموافق :- 06/08/2016م
 ********
*ماهــي خدمة شــاركـ دوت كوم ؟
لو كان لديــــك مقالـــــة (موضوع) وتريد  نشرها علي الإنترنت حتي يراها العديد من الناس كلما قاموا بزيارة الموقع أو البحث عنهُ في محركات البحث كـ (Google) مثلاً فأنت في المكان الصحيح .
*********
 *شاركـ دوت كوم هي إحدي خدمات الجديدة والرائـــــدة في مجال البرمجة تسمح لجميع المشتركين فيها بكتابة مواضيعهم ومقالاتهم وحتي نشر صور , فيديوهات...ألخ علي  موقعها الإلكتروني حيث يمكن الوصول الي الموضوع من قبل المئات المتابعيين للموقع .
*********
*مثــــلاً :- 64% مـن الناس قد ملوا من نشر المقالات علي الفيس بوك أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي لانها لاتظهر في نتائج البحث Goolge ولـكن المقالات التـي تنشرهـا في موقعنا تظهــر لجميع محركات البحث سواءً كان  Googleأو غيره لــذا ســارع وإشتركـ  في المنظومــة لكــي تتسني لــك مشاركة معلوماتك مع المجتمع .
*********
*للتسجيل :- يـرجي زيارة إحدي مراكــز خدماتنا .
ملاحظــة : هذهِ الخدمــة متوفرة حالياً بمراكز خدماتنا في مدينة مرزق (مكتب أبناء الصحراء-مرزق)فقط أما لباقـي المدن فسيتم الإعلان عن موعــد التسجيل في القريب العاجل
********************************
*للمزيـد من الاستفسار تواصلوا معنا من خلال البريد إلكتروني             hamedadem6@gmail.com
أو قوموا بزيارة موقعنا الإلكتروني                                              www.hamedadem.blogspot.com
اعلان 1
اعلان 2

3 التعليقات :

عربي باي